.                                    
+grab this

0 كائنات خرافية أسطورية في الكتاب المقدس .. بالصور والشرح

                                                                          كائنات خرافية أسطورية




كائنات خرافية أسطورية من الميثولوجيا اليونانية اندمجت بالمسيحية


 الوثنية.


فاصبح الكتاب المقدس للكنيسة كتاب خرافات اساطير الأولين والبركة 


في الإمبراطور قسطنطين ..


وهذا يؤكد أن الكتاب المقدس للكنيسة بعهديه كتب في القرن الرابع في عهد الإمبراطور قسطنطين طبقاً للميثولوجيا اليونانية.




وثنية يسوع المقنعة


رب العهد القديم (يسوع)كماجاء في الكتاب المقدس


ينتقد عبدة الوثان بما يفعلوه من قتل وذبح أولادهم قرباناً للألهة ولكننا نجد يسوع يأمر بذبح العذارى قرباناً له .




سفر التثنية 12
31لاَ تَصْنَعْ هَكَذَا لِلرَّبِّ إِلَهِكَ، لأَنَّهُمْ قَدِ ارْتَكَبُوا فِي عِبَادَةِ آلِهَتِهِمْ كُلَّ مَا يَمْقُتُهُ الرَّبُّ مِنَ الأَرْجَاسِ، إِذْ أَحْرَقُوا بِالنَّارِ أَبْنَاءَهُمْ وَبَنَاتَهُمْ فِي سَبِيلِ آلِهَتِهِمْ، 32فَاحْرِصُوا عَلَى طَاعَةِ كُلِّ مَا أُوْصِيكُمْ بِهِ. لاَ تَزِيدُوا عَلَيْهِ وَلاَ تُنَقِّصُوا مِنْهُ.




ولكن على النقيض ييسر يسوع الأمر ليذبح ابنته العذراء قرباناً له .






سفر قضاة 11: 30
و نذر يفتاح نذرا للرب قائلا ان دفعت بني عمون ليدي ، فالخارج الذي يخرج من ابواب بيتي للقائي عند رجوعي بالسلامة من عند بني عمون يكون للرب و اصعده محرقة .






ونظراً لأن الرب يعرف الغيب ويعرف الأحداث ، لذلك تقبل نذر يفتاح لأن الرب يعلم أن ذبيح النذر ستكون ابنة يفتاح العذراء .


سفر قضاة 11: 34
ثم اتى يفتاح الى المصفاة الى بيته و اذا بابنته خارجة للقائه بدفوف و رقص … ، 
و كان لما راها انه مزق ثيابه و قال اه يا بنتي قد احزنتني حزنا و صرت بين مكدري لاني قد فتحت فمي الى الرب و لا يمكنني الرجوع ، ثم قالت لابيها فليفعل لي هذا الامر اتركني شهرين فاذهب و انزل على الجبال و ابكي عذراويتي انا و صاحباتي ، و كان عند نهاية الشهرين انها رجعت الى ابيها ففعل بها نذره الذي نذر و هي لم تعرف رجلا .




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمصيبة الكبرى انه اصبح في إسرائيل ذبح الناس كقرباناً للربنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شرح بسيط ... ونعود بأذن الله تعالى


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفسير سفر الخروج الأصحاح 13 // هذا الكلام يعني بأن الكنيسة تؤمن بانه قبل ظهور يسوع كانت البشرية تقدم كل مولود بكر ذبيحة قربان للرب ، ولكن يسوع جاء ليكون البكر التي تقدم ليكون ذبيحة عامة وبذلك فدى الناس من تقديم أولادهم الأبكار كذبائح …. فهذا الإيمان يؤكد وحشية هذا الإله الذي لا يرضى إلا برائحة الدماء ويتلذذ برائحة حرق الجثث ….


إذن فالوحشية التي كانت في العهد القديم لم تختلف في العهد الجديد لأن الكيسة تؤمن ايضاً من خلال ذبح الناس كقرابين للرب بأن يسوع ذبح هو ايضاً .


الإسرائليين مأمورون بتقديم ابنهم البكر ابن للرب سوياً مع الخراف والماشية ، فبعد ذلك اصبح الأطفال البكر هم الذبيح بديلاً عن الحيوان {خروج 13(13، 15) ، خروج 22(28-29) ، خروج (34:20) ، العدد (18:15) ، حزقيال 20(25-26)} .

كل انسان (ذكر-انثى) أو حيوان هو منذور للرب ويقتل {اللاويين27(28-29)}.

إن ملكت أسرى في الحرب فعليك أن تدفع الجزية للرب منهم بقتلهم (العدد31:40) .

احياناً يمكنك أن تطفي غضب الرب بقتل الناس {العدد 25(4-8) ، 2 صموئيل 21}.


يفتاح يذبح ابنته لينفذ نذره للرب بعد أن قبل الرب نذره {قضاة 11(30-39)} .


ملك مواب يقدم ابنه للمحرقة كقربان ليسوع {2ملوك(3:27)} .


بنى حيئيل البيتئيلي اريحا .. فعندما أراد أن يضع أساسها ضحى بابنه للرب ولنصب أبوابها ضحي بانه الصغير للرب {(1ملوك 16:34) ، (يشوع 6:26) }.


أسرى الحرب تذبح كقرابين {قضاة 8(18-21) ، 1صموئيل (15:33) ، 2 صموئيل 21(1-9) ، العدد 21(2-3) }.

الرب أجاز حرق الرضيع كقربان له (حزقيال 20:26) .

يسوع ُقتل ليدفع جزاء ذنب الناس ومازالت الذنوب مستمرة واصبحت اكثر بشاعة عن ما سبق (العهد الجديد)


لا تقدم ابنك للحرق أو الذبح كعوض عن ذنوبك (ميخا6:7) .

قدموا اجسادكم ذبيحة حية (رومية 12:1) .


صلب سبعة أفراد كقربان للرب لنزول المطر (الاستسقاء) (سفر صموئيل الثاني 21).







طائر العنقاء و لوياثاننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقال القس أنطونيوس
أستخدم رب البايبل في سفر أيوب تخاريف أساطير الأولين والخيالات المصرية الوثنية كطائر السمندل أو ما يعرف بالعنقاء وهو أسطورة مصرية عن طائر خرافي ظن قدماء المصريين أنه يعمر ٥٠٠ سنة ثم يحرق نفسه وينبعث ثانية من رماده وهكذا بلا نهاية ، وكذا إستخدم الشاعر العبراني كاتب سفر أيوب مثاًلا مصريًا عن حيوان يسمى لوياثان وهو حيوان هائل جبار ربما كان التمساح بل هو أقرب ما يمكن في و صفه للتمساح ولكن الخيال الشعري المصري أضاف له بعض الأوصاف المخيفة فصارت صورة لوياثان هي صورة مخيفة للتمساح أضيف عليها أوصافًا خيالية على ما يُعرف عن التمساح من قوة .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العنقاء أو الفينكس هو طائر طويل العنق لذا سماه العرب “عنقاء” أما كلمة الفينكس فهي يونانية الأصل و تعني نوعا معينا من النخيل، وبعض الروايات ترجع أصل تسمية الطائر الأسطوري إلى مدينة يونانية أخذ المصريون عنها تلك الأسطورة.. وتقول الأساطير القديمة إن العنقاء عندما تقترب ساعة موته يعمد إلى إقامة عشّه من أغصان أشجار التوابل ومن ثم يضرم في العش النار التي يحترق هو في لهيبها. وبعد مرور ثلاثة أيام على عملية الانتحار تلك ينهض من بين الرماد طائر عنقاء جديد. وتربط الأساطير الفرعونية القديمة العنقاء بالتوق إلى الخلود وهي الفكرة المهيمنة في الحضارة المصرية القديمة. وفي القرن الأول الميلادي كان كليمنت الروماني أول مسيحي يترجم أسطورة العنقاء كرمز لفكرة البعث بعد الموت. وكانت العنقاء رمزا لمدينة روما العصيّة على الموت، وقد ظهر الطائر على عملاتها المعدنية رمزا للمدينة الأبدية. وفي الميثيولوجيا الصينية ظلت العنقاء دائما رمزا للفضيلة والإباء والقوّة والرخاء. وكان ارتداء مجوهرات عليها نقش العنقاء دليلا على حبّ لابسها للفضيلة والقيم الأخلاقية العليا. كما كان العنقاء الذكر رمزا للسعادة والأنثى رمزا للإمبراطورة، مقابل التنين الذي كان رمزا للإمبراطور. وكان العنقاء، ذكرا وأنثى معا،
رمزا للزواج السعيد.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا المخلوق الخرافي الأسطوري له حظ عظيم في الكتاب المقدس ,

وخصوصاً في العهد القديم , الـلوثيان هو نوع من أنواع المخلوقات المختلطة , في شكل تمساح أو أفعى . الـلوثيان ظهر في أكثر من ديانة . في الأدب والميثولوجيا الكنعانية , هو وحش يسمى لوتان , الوحش الفرار , أو الوحش الحلزوني , القوي بسبعة رؤوس . تم قتله بواسطة البعل . الـلوثيان أيضاً هو إله الشر اليجاريتيكي .


ولأن السفر موحى به من الله فالله سمح بوجود هذه التشبيهات ليشرح أفكارًا معينة ،
فطائر العنقاء يشير إشارة واضحة للقيامة من الأموات ، ولوياثان الجبار هذا يشير للشيطان …

وتقرأ الكنيسة سفر أيوب (الوثني باساطيره وخزعبلاته) يوم الأربعاء واسمه أربعاء البصخة .انتهى كلام القس


فهل أصاب لسان الوحي الشلل والسفه ليعجز في التعبير بلسان العقل والحكمة

بدلاً من أن يتحدث بلسان الوثنية وخرافات أساطير الأولين ؟ ،

أم هي الوثنية الحق الظاهرة في هذه الديانة المسيحية الفاسدة التي تحاول أن تخفي حقيقة الوثنية الظاهرة في نصوصها ؟



فكيف يحارب الله الوثنية وفي نفس الوقت يستخدم الخزعبلات والتخاريف التي تؤمن بها الوثنية ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةSatyrنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.

Satyr. Satyr is the father of Ampelus by a Nymph

اش-34-14: تتلاقى الوحوش وبنات آوى ويتنادى معز الوحش إليها. هناك تستقر الغول وتجد لنفسها مقاما… الترجمة المشتركة



Isaiah 34 (King James Version)I


14The wild beasts of the desert shall also meet with the wild beasts of the island, and the satyr shall cry to his fellow; the screech owl also shall rest there, and find for herself a place of rest.



King James Bible – Isaiah 13:21


But wild beasts of the desert shall lie there; and their houses shall be full of doleful creatures; and owls shall dwell there, and satyrs shall dance there.



.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةlilith & lamiaنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هناك ايضاً ترجمات لنفس نص اشعياء 34:14 يتحدث عن وحشي خرافي اخر يدعى lilith وأخر يدعى lamia .



Darby Translation


Isaiah 34


14And there shall the beasts of the desert meet with the jackals, and the wild goat shall cry to his fellow; the lilith also shall settle there, and find for herself a place of rest.


Douay-Rheims Bible


Isaiah 34


14And demons and monsters shall meet, and the hairy ones shall cry out one to another, there hath the lamia lain down, and found rest for herself.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةLilith….النداهةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


النداهة هي أسطورة من الأساطير الريفية المصرية , حيث يزعم الفلاحون أنها امرأة جميلة جدا وغريبة تظهر في الليالي الظلماء في الحقول لتنادي باسم شخص معين فيقوم هذا الشخص مسحورا ويتبع النداء إلى أن يصل إليها ثم يجدونه ميتا في اليوم التالي.



اش-34-14: وتلاقي وحوش القفر الضباع ويصيح الأشعر بصاحبه وهناك تقر ليليت وتجد لنفسها مكانا مريحا … الكاثوليكية – دار المشرق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Accounts of Lilith as a child-killer seem to be taken directly from the Lamastu legend. She is often described as a winged demoness with sharp talons, who came in the night, primarily to steal away infants and fetuses. Most likely, the Jews assimilated the figure of Lamastu into their tradition, but it’s also possible that both myths were inspired by a third figure.


While she is often depicted as a terrifying creature, Lilith also had seductive qualities. The ancient Jews believed she would come to men at night as a succubus


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةlamia المرأة الافعىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Lamia- is a child-devouring Demon. She was a daughter of the god Poseidon, and the mother of the sea-monsters Skylla and Akheilos. Her name and family suggest she was originally imagined as a large, aggressive shark.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمرأة الافعى من الاساطير الاغريقية .. كانت ( لاميا ) معروفة بخطف الأطفال ، ومص دماءهم حتى يموتوانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Like Lilith and Lamastu, Lamia is depicted as half woman, half animal. She has the torso of a woman and the lower body of a snake.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةonocentauris ( القنطور – centaur – إنسان آتان )نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Apocalypsis 22:21 Latin: Biblia Sacra Vulgata


et occurrent daemonia onocentauris et pilosus clamabit alter ad alterum ibi cubavit lamia et invenit sibi requiem





Centaur-the centaurs (from ancient greek: Κένταυροι – Kéntauroi) are a race of creatures composed of part human and part horse.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالديك الطائر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


cockatrices

King James Bible
For, behold, I will send serpents, cockatrices, among you, which will not be charmed, and they shall bite you, saith the LORD.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Cockatrices are born of eggs laid by roosters consorting with other roosters. The egg must be incubated for forty-four days by a toad, which is devoured by the little beast as soon as it hatches. A cockatrice hates everything that lives so fiercely that its glance turns the living to stone. Only a bold adventurer with a mirror can deflect its deadly gaze and defeat the cockatrice.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالحصان الأسطوري وحيد القرننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
unicorns

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


King James Bible
And the unicorns shall come down with them, and the bullocks with the bulls; and their land shall be soaked with blood, and their dust made fat with fatness.


كائن خرافي على هيئة حصان أبيض ذو قرن وحيد، ذكر في الأساطير الإغريقية واتخذ كشعار لنبلاء العصور الوسطى في أوروبا …هو ذو جسد ورأس الحصان وأرجل الأيل – ذكر الغزال – ذو القرن النابت من منتصف جبهته والذيل الشبيه بذيل الأسود، وهذا ليس الشكل الوحيد لهذا المخلوق، وإنما هي الكيفية التي صوّرتها به أساطير قارة أوروبا وأمريكا الشمالية تحديدًا، كوصف فيزيولوجس صاحب الكتاب الشهير عن وصف مخلوقات المملكة الحيوانية، ومن ثم انتقلت عبر وسائل إعلامهم الأقوى لتصبح هي الصورة المعتادة والوحيدة له في أذهان العالم أجمع.


حاول بعض العلماء المسيحيين إدعاء وجود هذا الحيوان في المنطقة العربية والهند ويظن البعض أنه حيوان منقرض ولكن ما يبطل هذا الرأي هو عدم وجود له بقايا أثرية البتة والمنطقة العربية لا تملك أي شيء يثبت ظهور مخلوق خلقه الله بهذا الشكل وما هي غلا خرافات اساطير الأولين



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالتنيننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dragons

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


King James Bible << Malachi 1:3 >>
And I hated Esau, and laid his mountains and his heritage waste for the dragons of the wilderness.


يعود أول ذكر للتنين في الحضارة الأغريقية إلى الإلياذة، حيث وصف أجاممنون بأن له تنينا أزرقًا على حزام سيفه ورمز تنين ذا ثلاث رؤوس على الدرع الذي يلبسه على الصدر[راجع p.79, Drury, Nevill, The Dictionary of the Esoteric]. ودراغون تعني في اللغة الأغريقية “ذلك الذي يرى”، أو “ذلك الذي يومض” 
(ربما في إشارة إلى حراشفه العاكسة للضوء).


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذا هو القديس مارجرجس الروماني يقتل تنين على حسب معتقدات الكنيسة القبطية
وصورته وهو يقتل التنين معلقة على جدران وزجاجات الكنائس وهو أحد معالم أي كنيسة .




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةحيات ناريةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Flying Fire Serpents

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عد-21-6: فأرسل الرب على الشعب حيات نارية، فلدغت الشعب ومات قوم كثيرون من بني إسرائيل.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Young’s Literal Translation<< Numbers 21:6 >>
And Jehovah sendeth among the people the burning serpents, and they bite the people, and much people of Israel die;


King James Bible << Numbers 21:6 >>
And the LORD sent fiery serpents among the people, and they bit the people; and much people of Israel died




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةBehemothنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحش أسطوري ذَكرَ في سفر أيوبِ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


King James Bible << Job 40:15 >>
Behold now behemoth, which I made with thee; he eateth grass as an ox.




اي-40-15: هوذا فرس البحر الذي صنعته معك. يأكل العشب مثل البقر.16: ها هي قوته في متنيه وشدته في عضل بطنه.17: يخفض ذنبه كأرزة. عروق فخذيه مضفورة. 18: عظامه أنابيب نحاس وأضلاعه حديد مطرق. 19: هو أول أعمال الله. الذي صنعه أعطاه سيفه. 20: لأن الجبال تخرج له مرعى وجميع وحوش البر تلعب هناك. 21: تحت السدرات يضطجع في ستر القصب والغمقة. 22: تظلله السدرات بظلها. يحيط به صفصاف السواقي. 23: هوذا النهر يفيض فلا يفر هو. يطمئن ولو اندفق الأردن في فمه.24: هل يؤخذ من أمامه؟ هل يثقب أنفه بخزامة؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لاحظ علامة التثليث بيده اليمنى


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالكروبيمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Cherubims



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حز-1-5: ومن وسطها شبه أربعة حيوانات. وهذا منظرها: لها شبه إنسان. 6: ولكل واحد أربعة أوجه, ولكل واحد أربعة أجنحة. 7: وأرجلها أرجل قائمة, وأقدام أرجلها كقدم رجل العجل, وبارقة كمنظر النحاس المصقول. 8: وأيدي إنسان تحت أجنحتها على جوانبها الأربعة. ووجوهها وأجنحتها لجوانبها الأربعة. 9: وأجنحتها متصلة الواحد بأخيه. لم تدر عند سيرها. كل واحد يسير إلى جهة وجهه. 10: أما شبه وجوهها فوجه إنسان ووجه أسد لليمين لأربعتها, ووجه ثور من الشمال لأربعتها, ووجه نسر لأربعتها. 11: فهذه أوجهها. أما أجنحتها فمبسوطة من فوق. لكل واحد اثنان متصلان أحدهما بأخيه, واثنان يغطيان أجسامها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

the free encyclopedia say

DepictionsThere were no cherubim in Herodian reconstruction of the Temple, but according to some authorities, its walls were painted with figures of cherubim.[20] In Christian art they are often represented with the faces of a lion, ox, eagle, and man peering out from the center of an array of four wings (Ezekiel 1:5-11, 10:12,21 Revelation 4:8)


King James Bible << Genesis 3:24 >>
So he drove out the man; and he placed at the east of the garden of Eden Cherubims, and a flaming sword which turned every way, to keep the way of the tree of life.


تك-3-24: فطرد الإنسان وأقام شرقي جنة عدن الكروبيم ولهيب سيف متقلب لحراسة طريق شجرة الحياة.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةزومبينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Zombies

زومبي شخصية معروفة في أفلام الرعب وهو جثة تقوم من الأموات وليس فيها روح تأكل البشر وتمص الدماء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

King James Bible << Matthew 27(52-53) >>
And the graves were opened; and many bodies of the saints which slept arose,And came out of the graves after his resurrection, and went into the holy city, and appeared unto many.


مت-27-52: وانفتحت القبور،. فقامت أجساد كثير.? من القديسين الراقدين.53: وبعد قيامة يسوع، خرجوا من القبور ودخلوا إلى المدينة المقدسة وظهروا لكثير من الناس.


الزومبي (Zombie)حسب اعتقادات ديانة الفودو (Voodoo) وعمرها 10 آلاف عام والمنتشرة في اجزاء من افريقيا و البحر الكاريبي هو ما يمكن ان نطلق عليه اسم الميت الحي و هو شخص مات ثم تمت اعادة الحياة اليه , او هو شخص تمت سرقة روحه بواسطة قوى خارقة و وصفات طبية (عشبية) معينة و تم اجباره على اطاعة سيده طاعة عمياء.طبقا لعقيدة الفودو , فأن الميت يمكن اعادة الحياة اليه عن طريق كهنة الفودو و بواسطة استخدام السحر الاسود , و يبقى الميت تحت سيطرة سيده الذي اعاده للحياة حيث يكون مسلوب الارادة.و هناك الكثير من القصص عن الزومبي في الفلكلور الهاييتي , فقد وجد البحثيين عدد لا يحصى من القصص عن اشخاص تم اعادتهم الى الحياة عن طريق الاسياد (علماء الدين في عقيدة الفودو ) ,


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالثعبان الطائرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

flying serpent

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اش-14-29: لا تفرحي يا جميع فلسطين لأن القضيب الضاربك انكسر. فإنه من أصل الحية يخرج أفعوان وثمرته تكون ثعبانا مسما طيارا.


اش-30-6: وحي من جهة بهائم الجنوب: في أرض شدة وضيقة منها اللبوة والأسد الأفعى والثعبان السام الطيار يحملون على أكتاف الحمير ثروتهم وعلى أسنمة الجمال كنوزهم إلى شعب لا ينفع.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


King James Bible << Isaiah 14:29 >>
Rejoice not thou, whole Palestina, because the rod of him that smote thee is broken: for out of the serpent’s root shall come forth a cockatrice, and his fruit shall be a fiery flying serpent.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةولاننسى اله النصارى الخروفنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








بالصور (تشبيه النصارى لمعبودهم بالخروف)




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأخيرا خبرهام ...
خبر يؤكد بان المسيحية ديانة فرعونية وثنيةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ebnmaryam.com/vb/t189149.html

abuiyad

لا يوجد تعليق على "كائنات خرافية أسطورية في الكتاب المقدس .. بالصور والشرح"

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة