.                                    
+grab this

0 تبدل الاحوال الى الافضل

من  منا لا يريد صحبه الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( انا وكافل اليتيم كحاتين واشار الى اصبعيه السبابه والابهام )



 تقول الاخت غيوده          

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيفكم بنااااااات وش اخباركم ان شاء الله تمام....

بصراحه حبيت اكتبب لكم موضوع يحل قضايا كثير في حياتنا منها 

التوفيق وتيسير الامور والزواااااج واللي تبي الذريه الصالحه ربي 

بيرزقها ووووو وغيرها من الارزاق بمشيئة الله تعالى عندي فكره 

وش رايكم بكفالة اليتيم 100 ريال فقط في الشهر والله العظيم واللي 

خلقني ان كل امور حياتي تيسرت انا في الجامعه من يوم كفلت يتيم 

والله ان درجاتي من اعلى الدرجات ومعدلي عالي ماشاء الله تبارك 

الله والحمد لله وانا فقط كفلت اليتيم بس شهر واااااااحد تخيلوا كل 

هذا التيسير وانا بس شهر و100 ريال كيف لو كفلته اكثر ولا 

تنسون اجر كفالة اليتيم في الاخره مرافقة الرسول اللهم صلي وسلم

 عليه وش احسسسسن من كذا وعلى فكره انا ماني ملتزمه يعني 

عاديه زيي زي البنات وشوفوا كيف صارت حياتي بكفالة اليتيم فكيف 

لو كنت ملتزمه وشلون بعد لو كفلنا في شهر رمضااان وانا اكفل 

اليتيم عن طريق النت بس ضغطة زر شفتوا كيف ربي يسر لنا 

الاسلام بس احنا بعيدين .,,







abuiyad

لا يوجد تعليق على "تبدل الاحوال الى الافضل"

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة