.                                    
+grab this

0 ساهموا معنا في نشر ثقافة الاعجاز العلمي



ساهموا معنا في نشر ثقافة الاعجاز العلمي
الموقع بسبعة لغات

اليوم أصبحت لغة الدعوة إلى الله تعالى هي العلم، ولذلك فإن أفضل وسيلة لإظهار الصورة الصحيحة للإسلام هي خطاب غير المسلمين بلغة الحقائق العلمية.....


http://www.kaheel7.com/userimages/kaheel7.com_site_CD.JPG
يعتبر هذا الموقع من المواقع العلمية التي تهدف إلى نشر ثقافة الإعجاز العلمي بأسلوب الحوار وإظهار تسامح الإسلام بعيداً عن التعصب والجهل، وإبراز الوجه الحقيقي والمشرق للإسلام.. ولذلك ندعوكم للمساهمة معنا في إيصال هذا العلم النافع إلى أكبر عدد ممكن من القراء، ونتذكر أن هذه المساهمة سيستمر ثوابها حتى بعد الموت، لقوله عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح: (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث، وذكر منها "علم ينتفع به")، فربما تكون هذه المعلومة التي ساهمت بنشرها سبباً في هداية إنسان، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث الصحيح: (لأن يهدي الله بك رجلاً خير لك مما طلعت عليه الشمس)!
ويمكنكم أحبتي في الله أن تستفيدوا من الأفكار التالية:
1- المساهمة من خلال نشر مقالات الإعجاز العلمي التي تعتقد بأنها أكثر فائدة على المنتديات أو في مدونتك الشخصية أو في المواقع المجانية، مع رجاء الإشارة لاسم الموقع لتعميم الفائدة وسهولة الرجوع للمراجع والمقالات المنشورة على الموقع.
2- المساهمة بإرسال عنوان الموقع www.kaheel7.com لأصدقائك وأقاربك ومن تعرفهم أو تتعرف عليهم، أو إرسال اسم الموقع للمواقع الأخرى للاستفادة من مقالات الموقع المجانية والمتاحة للنشر على بقية المواقع، مع التذكير أن حقوق الطبع لكل مسلم.
3- من خلال نشر بانر الموقع على المنتديات والمواقع الشخصية، ولا تنسوا وضع رابط الموقع kaheel7.com





4- يمكن المساهمة في نشر هذا العلم لغير الناطقين بالعربية (وهم أكثر من مليار مسلم) من خلال نشر موقع الانكليزي وموقع الفرنسي ونشر هذا البانر في المنتديات والمدونات الشخصية:





5- من خلال طباعة مقالة أعجبتك أو تظن أنها مفيدة وتوزيعها على من تحب. أو من خلال إرسال مقالة أعجبتك لمجلة أو صحيفة أو موقع آخر لنشرها وإخبارهم أنها مقالة مجانية.

6- من خلال طباعة بروشور أو مطوية الموقع وتوزيعها، وللحصول على التصميم اضغط هنا.
7- من خلال نسخ الموقع على قرص مضغوط CD وتوزيعه على المهتمين ومن تعرفهم.

http://www.kaheel7.com/userimages/CD_inside.JPG



8- المساهمة المادية من أجل ترجمة الموقع وتطويره وإغنائه بالمعلومات النافعة، وهذه المساهمة سيكون لها دور كبير في نشر مزيد من المقالات في الإعجاز العلمي.
9- المساهمة بفكرة جديدة أو معلومة تفيد البحث أو إرسال خبر علمي يمكن أن يساعدنا في كتابة مقالة في الإعجاز العلمي.
10- كما يمكنكم المساهمة من خلال الاشتراك في القائمة البريدية لنرسل لك كل جديد، ومن ثم ترسله لأصدقائك. كذلك يمكن أن تشترك في القائمة البريدية من خلال إدخال إيميل صديق أو أحد المهتمين أو من تظن أن الموقع قد يكون مفيداً له. للاشتراك في النشرة البريدية اضغط هنا.
ــــــــــــ


بانرات يمكن وضعها على المدونات والمواقع والمنتديات ...

إعلان ... مطلوب مترجمين محترفين
نود أن نعلن للإخوة والأخوات عن رغبة الموقع بتشكيل فريق عمل من أجل ترجمة مقالات الإعجاز في الموقع من اللغة العربية إلى اللغات التالية:
(الانكليزية – الفرنسية – الألمانية – الإسبانية – الإيطالية – الروسية – الصينية – الإندونيسية – التركية – الفارسية – الأوردية – الكردية – العبرية – اليونانية - الماليزية).
ونرجو من الراغبين بالمشاركة معنا في فريق العمل إرسال سيرة ذاتية (تتضمن الاسم والعمر والمؤهل العلمي والخبرات والأعمال المترجمة) مع عنوان المراسلة (البريد الإلكتروني ورقم الجوال وبلد الإقامة...) لتحميل نموذج السيرة الذاتية اضغط هنا.
أحبتي في الله!
مساهمتكم في هذا المشروع سيكون لها دور كبير في إيصال هذا العلم إلى غير الناطقين بالعربية، وعددهم: من المسلمين أكثر من مليار مسلم! ومن غير المسلمين أكثر من خمسة مليارات "غير مسلم"! نسأل الله أن يتقبل من الجميع.
---------
لزيارة الموقع الانكليزي

لزيارة الموقع الفرنسي

لزيارة الموقع الألماني

لزيارة الموقع الأندونيسي

لزيارة الموقع الفارسي

لزيارة الموقع الأرودي

لزيارة الموقع اليوناني

لزيارة الموقع التركي
----------------

abuiyad

لا يوجد تعليق على "ساهموا معنا في نشر ثقافة الاعجاز العلمي"

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة