.                                    
+grab this

1 إعلان هام جدا لكل من يعاني أطفالهم من تشوهات خلقية في الوجه


تشمل تشوهات الشفة الأرنبية وسقف الحلق والوجه

الابتسامة« الإماراتية تتكفل بـ »جراحات« لأطفال في الأردن»

بدأت مؤسسة "عملية الابتسامة" بإجراء عمليات جراحية مجانية لإرجاع الابتسامة إلى أطفال يعانون من تشوهات خلقية في الوجه " الشفة الأرنبية وسقف الحلق" وأجرى الأطباء خلال اليومين الماضيين العديد من العمليات لأطفال من الأردن وفلسطين وسوريا وبأعمار مختلفة.
وكانت جمعية اوبريشن سمايل قد تأسست في الولايات المتحدة الأميركية عام 1982 في نورفولك فرجينيا ، وتغطي نشاطات الجمعية الدولية 60 بلداً في العام ، في حين أن مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية قد تأسست برعاية كريمة من حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان في شهر يناير 2011.
ومنذ تأسيسها في دولة الامارات العربية المتحدة ، تمكنت المؤسسة رغم حداثة عهدها من لفت الأنظار واستقطاب العديد من المتطوعين خاصة من الكادر الطبي والمتبرع من وقته وجهده الخاص للمشاركة في العمليات والحملات التطوعية الخيرية حول العالم .
مساهمات
وساهمت التبرعات والمساعدات المقدمة من الشركات والمؤسسات والأفراد في دولة الامارات العربية المتحدة على مد يد العون والمساعدة في تمويل حملات عمليات الأطفال المذكورة في الدول العربية وحول العالم كما قامت بهذا العمل الإنساني في كل من الصين والهند والمغرب والفلبين.
وحاليا تقام العديد من العمليات المجانية خلال الأسبوع الجاري في الأردن، خلال الفترة من 21-27 يونيو 2012 في مستشفى الأمير حسين بن عبدالله الثاني بعين الباشا.
يذكر أن جمعية عملية الابتسامة هي جمعية عالمية إنسانية غير ربحية من أهم أهدافها تنظيم حملات طبية جراحية مجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية مثل تشوه سقف الحلق والشفة الأرنبية او اية تشوهات اخرى في الوجه وذلك من قبل كادر طبي متخصص ومتطوع .
تقدير
وأثنى جميع القائمين على مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية وجمعية عملية الابتسامة ــ الأردن على الجهود والتسهيلات التي قُدمت من قبل وزارة الصحة الأردنية وكافة المسؤولين الذين كان لهم الأثر الكبير في إنجاح أسبوغ عملية الابتسامة في الأردن .
كما دعت مؤسسة عملية الابتسامة الاماراتية وجمعية الابتسامة الأردنية كافة الأهالي ممن يعاني أطفالهم من تشوهات خلقية في الوجه وخاصة سقف الحلق والشفة الأرنبية بالتوجه إلى مستشفى الأمير حسين بن عبدالله الثاني بعين الباشا قبل انتهاء الفترة المحددة، والاتصال لهذه الغاية على رقم 0096277732511 او البريد الاكتروني info@operattionsmile.jo سفارة دولة الامارات العربية المتحدة عمّان - الأردن.
المصدر   
                البيان الاماراتية http://www.albayan.ae/
abuiyad

1 إجابة على "إعلان هام جدا لكل من يعاني أطفالهم من تشوهات خلقية في الوجه"

تربية إسلامية يقول...

موضوعك في قمة الروعة جُزيت خيرا. أسعدك المولى وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة