.                                    
+grab this

0 منظمات وجمعيات اسلاميه (شبابيه)



جمعية الطلبة المسلمين في باكستان مميز إنجليزي - منظمة طلابية إسلامية في باكستان تعمل في نشر رسالة الله سبحانه وتعالى وهدي نبيه محمد صلى الله عليه وسلم في أوساط الطلبة الباكستانيين، وهي أكثر تنظيما وتخطيطا لأمورها الدعوية وأنشطتها الإسلامية.  
www.jamiat.org.pk  

  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة أكرون الأمريكية إنجليزي - يبذل مجهودا ته لإيجاد مجتمع مسلم قوي في الحرم الجامعي, يساعد مسلمين أن يقووا إيمانهم, ويكتسبوا المعرفة عن دينهم, ويبنوا الشخصية الإسلامية و ويتفاعلوا مع المسلمين الآخرين . هو أيضًا يستهدف تنمية فهم الإسلام وتصحيح المفاهيم والتصورات الخاطئة عنه. 

    www3.uakron.edu/msa/    


  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة مينيسوتا إنجليزي - يشجع عملية الاتحاد والوحدة والعمل المشترك في أوساط المسلمين، التواصل الاجتماعي، الثقافي، الديني، وأنشطة أخرى في أساسيات أعراف وتقاليد الإسلام، وكثير من المعلومات الإسلامية العامة. 

    www.tc.umn.edu/~muslimsa/    

  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة ولاية كولو رادو إنجليزي - مجموعة من الطلبة مهتمة بحفظ وعناية التراث الإسلامي لدى عامة الشعب ويركزون لتزويد الخدمات الضرورية إلى الطلبة المسلمين في الجامعة ويعلمون لتنمية وعي القضايا المتعلقة بالإسلام، المسلمين و العالم الإسلامي، و تتضمن الخدمات التي يقدمونها للطلبة المسلمين :الصلاة و المستودع لأدوات الرياضة, الدفاع عن قضاياهم و تقديم النصيحة لهم. 

    www.colostate.edu/Orgs/MSA/   

  •   
    شبكة شبابيات (عربي / إنجليزي) - تتضمن الشبكة:مجالس شبابيات،بطاقات فلاشبية،صوتيات ومرئيات،الثقافة الإسلامية،البث المباشر،قصص وعبر. 

    www.shbabait.com   
  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة جورج تاون إنجليزي - منظمة مكونة من الطلبة المسلمين، وتعمل على توحيد كلمة الطلبة المسلمين من خلال سلسلة من الأنشطة الإسلامية والتروبوية والاجتماعية. 

    www.georgetown.edu/organizations/msa/    

  • التجمع الإسلامي للطلبة المسلمين في مدينة أوستون إنجليزي - منظمة إسلامية غير ربحية مسجلة رسميا في جامعة تكساس بمدينة أوستون، ويقدم موقع المنظمة معلومات عامة عن الإسلام، المرأة المسلمة، شهررمضان، ابداعات وابتكارات وغيرها. 

    www.utexas.edu/students/msa/   

  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة مرياند الأمريكية إنجليزي - منظمة متخصصة لخدمة الطلبة المسلمين و نشر الوعي عن الإسلام في الحي الجامعي والمسلمين، ولهم حلق وأنشطة إسلامية، مسؤولية اجتماعية، قسم خدمة المجتمع، حملة إغاثية، والعمل على تقوية العلاقة بين المسلمين وغير المسلمين. 

    www.inform.umd.edu/StudentOrg/msa/    


  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة نيو أوريلند إنجليزي - يحتوي الموقع على التعريف باتحاد الطلبة في جامعة نيوأوريلند وأنشطته كما يحتوي على معلومات وروابط إسلامية. 

    orgs.uno.edu/msa    

  • اتحاد الطلبة المسلمين في معهد ور كيستر السياسية إنجليزي - موقع اتحاد الطلبة المسلمين في وركيستر الأمريكية،يزود التجمع الإسلامي في المعهد بتنظيم الأحداث الإسلامية, الصلوات المنتظمة و احتفالات الإجازات الإسلامية ويقدم للمجتمع معلومات إسلامية وشرح العبادات الإسلامية.. 
    users.wpi.edu/~msa/main.htm    


  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة دلاور إنجليزي - منظمة تعمل لأجل بث الوعي في الحي الجامعي حول الإسلام والمسلمين والثقافة الإسلامية، وأيضا يعمل طوال الوقت على شكل منتدى تعليمي في الجامعة. 

    copland.udel.edu/stu-org/msaud/    


  • اتحاد الطلبة المسلمين في جامعة ميشينا دربن إنجليزي - يعمل لنشر وبث الوعي وفق منهج متكامل ويكافح ليخدم كمذكر إلى الخالق عزوجل، ويحتوي على مصلى، حلق أسبوعية، قاعدة المطالعة، أنشطة اجتماعية، مكتبة إسلامية، ندوات وغيرها. 

    www.msadearborn.org/    


  • رابطة الطلاب المسلمين في لبنان عربي - هيئـة تـضم فـي صفـوفهـا طـلاب و طـالبـات مؤمنين بالإسـلام وهي ترمـي إلى تحقيـق الوعـي الـدينـي والـفكري الـصحيح بيـن الـطلاب والاهتمام بالقضايا الـتربويـة و شـؤون التعليم في لـبنـان. 

    www.alrabita.org    


  • موقع اتحاد الطبة المسلمين في جامعة كارنيجي-ميلون الأمريكية إنجليزي - يحوي الأنشطة الإسلامية من مثل:محاضرات إسلامية، برامج رمضانية،الطعام الحلال،المكتبة الإسلامية، حلقات أسبوعية، أوقات الصلاة، وروابط للمواقع الإسلامية الأخرى.
    www.contrib.andrew.cmu.edu/~msa/    


  • مؤسسة الشباب المسلم (عربي / إنجليزي) - عبارة عن مسجد ومركز إسلامي له مشاريع وبرامج تعليمية، إغاثية، الزواج الإسلامي، الاستشارات، التعريف بالإسلام.. 

    www.myf.org.uk   


  • جمعية الشباب المسلم في أمريكا الشمالية إنجليزي - تهتم بالشباب المسلم في أمريكا الشمالية وتقوم بمساعدتهم وتقدم لهم خدمات دعوية وتربوية. 
     
    www.mynatoronto.com    


  • الشباب المسلم في أوتاوا(MYO) إنجليزي - تقدم المنظمة خدمات إسلامية مثل الحلقات الإسلامية، صلاة الجمعة، مخيمات ورحلات، التربية الجهادية، الفريق الرياضي، الندوات العلمية والعملية وغيرها. 
     
    www.myo.ca/main.html    


  • اتحاد الطلبة الباكستانيين في جامعة ميجيكان إنجليزي - منظمة طلابية تعمل على توفير الفرص للطلبة الباكستانيين في جامعة ميجيغان، تعمل على نشر الثقافة الباكستانية وقيمهم في أوساط الباكستانيين، في بيئة مختلفة في أمريكا، وإيجاد داخلي خارج الوطن حتى لا يشعروا بالبعد عن الوطن. 
     
    www.umich.edu/~pakistan/main.html   


  • اتحاد الشباب الإسلامي الفلسطيني عربي - إطار طلابي شبابي فلسطيني ينبثق تصوره من خلال التصور الإسلامي الشامل ويسعى لتحقيق طموحات الشباب الفلسطيني وذلك باستخدام كل وسائل البناء الإيجابية لشبابنا الفلسطيني روحياً وعقلياً وجسميا. 

    www.piyu.org    


  • اتحاد الطلبة المسلمين في معهد جستر للتقنية إنجليزي - موقع لاتحاد الطلبة المسلمين يحتوي على:الأخبار، النشرة الإخبار،التجويد،أوقات الصلاة،المنتديات وأكثر. 

    www.rit.edu/~msawww   


  • سالكون عربي - موقع مهتم بالطلاب والشباب في الجامعات الإسلامية. 

    salekon.com   


  • ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا عربي - ملتقى طلابي على شبكة الإنترنت يحتوي على:معلومات إرشادية للمبتعث والمبتعثة،القرآن الكريم،الأكل الحلال،فتاوى،بعض الروابط الإسلامية. 

    www.saudistudents.org    


  • مركز الشباب المسلم بمدينة أونتوريو الكندية إنجليزي - موقع لمنظمة غير ربحية يقدم: مسابقات القرآن الكريم، التراويح والاعتكاف في رمضان، المسابقات التّعليميّة، دورات في التجويد وحفظه ومذاكرته ومسابقات في التجويد، حلقات القرآن الكريم، المكتبة، الدعوة الإسلامية، صوتيات إسلامية، قسم الأخوات، دورات في اللغة العربية، الأخبار، وروابط لمواقع الإنترنت الإسلامية الأخرى وأكثر. 

    www.shabab.ca    


abuiyad

لا يوجد تعليق على "منظمات وجمعيات اسلاميه (شبابيه)"

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة

المواد الجديدة في أقسام الموقع المختلفة

تبرع عبر الشبكة